د. سري نسيبه يهاجم بن مناحيم ويوضح علاقته بالإمارات ودحلان

24 أكتوبر 2020 - 17:44
صوت فتح الإخباري:

كتب سري نسيبة

 

يوني بن مناحيم و نظرياته!!!

اسمحوا لي بالتعليق على خبر/تحليل سخيف تم تناقله على المجموعات و بعض وسائل الاعلام تم ذكر اسمي (سري) و اسم اخي (زكي) فيه و والعلاقة التي تربطنا بدولة الامارات، و علاقة الصداقة التي تربطني بمحمد دحلان، وتصريحات المسؤولة الاسرائيلة التي زارت الامارات مؤخرا، و الاتفاق الاماراتي الاسرائيليي...هذا الخبر الذي اوحى ان كافة الاطراف المذكورة سابقا سوف تقدم على تمويل مشاريع اماراتية-اسرائيلية في القدس الشرقية.

هذه الاشاعات المسمومة تجافي حقائق واضحة وضوح الشمس، اولا بخصوص موقف الامارات الثابت من القدس الشرقية بأنها تتبع للسيادة الفلسطينية وانها تقع تحت الاحتلال وبالتالي لن تقدم الامارات على تمويل اي مشروع يتعارض مع هذا الموقف، بل العكس تماما بأنها سوف تستمر بإذن الله بمحاولة الاستمرار في مساعدة صمود السكان و المؤسسات في القدس.

اما ثانيا فأريد ان أجزم للقاصي و الداني ان موقف محمد دحلان في هذا الخصوص يعكس الموقف الذي اشرت له، وان دعمه للقدس يندرج في نفس السياق لدعم صمود اهلنا في القدس. كما اريد اخيرا ان اؤكد ان مصادفة وجود اخي في الامارات منذ ال ٦٧ لم يغيّر من مقدسيته شيئا، بل العكس تماما. واما كلام يوني عن العائلات وتنافسها فإنه دليل السموم التي يبثها، فنحن في القدس جميعا عائلة واحدة، مسلمين و مسيحيين، والصدارة الوحيدة لدينا هي مكانة القدس في قلوبنا.

هنالك في الاسف من يغذي التشققات السياسية و الاجتماعية داخل القدس، فمنهم الجهلاء ومنهم اصحاب المصالح الضيقة لكن منهم ايضا من يريد تفسيخ وحدتنا. آمل ان يثبت المقدسيون مرة اخرى انهم أعصياء على التفسخ، كما وآمل ان نتجاوز كافة الخلافات الثانوية و نتوحد في تثبيت وجودنا وهويتنا وتراثنا في قلب قدسنا الحبيبة.

سري نسيبة

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق