بالفيديو والصور.. النائب دحلان يوجه باغاثة العائلات المحجورة منزلياً في غزة

08 نوفمبر 2020 - 10:52
صوت فتح الإخباري:

استجابة لنداءٍ أطلقته وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، في إطار الجهود الوطنية لمواجهة جائحة كورونا، وجّه النائب محمد دحلان بإغاثة 2500 طردًا غذائيا للعائلات المحجورة منزلياً بسبب الجائحة.

وقامت اللجنة الاجتماعية في حركة فتح بساحة غزة بتجهيز آلاف الطرود الغذائية، بعدما وردتها أسماء العائلات المحجورة، وبدأت الوزارة عملية التوزيع لتصل إلى مستحقيها، بالتعاون مع الجهات المختصة وإشراف اللجنة الاجتماعية بالحركة. 

 

وقال حاتم أبو زكري أمين سر اللجنة الاجتماعية: "بادرت اللجنة فور تلقيها توجيهات القائد محمد دحلان، بتجهيز الطرود الغذائية التي طلبتها وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، وجرى التنسيق بين فريق اللجنة وطاقم الوزارة بشأن الأسماء والعناوين، كجزء من مساهمات تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح بقيادة النائب دحلان في الجهود المبذولة لمواجهة جائحة كورونا".

وفي المؤتمر الصحفي الذي عُقد بجوار مخازن ومستودعات الوزارة، قال حسام الدجني مدير عام العلاقات العامة والإعلام بوزارة التنمية الاجتماعية أن معدلات الفقر في قطاع غزة بلغت مستوى قياسي، وأن ظروف جائحة كورونا فاقمت الأزمة، وجاءت استجابة تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح وتقديم الطرود الغذائية في إطار دعم وتعزيز جهود الوزارة في مواجهة الجائحة. 

 

وبدوره أكد عماد محسن الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح أن هذه الاستجابة العاجلة هي جزء من رزمة المساعدات الاغاثية التي يقدمها التيار في إطار واجباته الوطنية والاجتماعية، وأنه سيواصل هذه الجهود في المستقبل ضمن الفضاء الوطني المتاح أمام الجميع للقيام بواجباتهم.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق