أمن حماس يعتقل المحامي "أمية الكحلوت" وحملة إلكترونية تطالب بالإفراج عنه

13 يناير 2021 - 12:12
صوت فتح الإخباري:

اعتقل أمن حماس ظهر يوم الثلاثاء، محامي من قطاع غزة، بسبب منشوراً عبر صفحته على فيسبوك ضد "زراعة حماس"، حيثُ انتقذ قرار صادر منها باعدام بيض للفقس، رغم وجود قرار من المحكمة بايقاف القرار".

وكتب المحامي "أمية الكحلوت"، "يتم حبسي بسبب البوست الذي أنزلته سابقآ، عن سوء اجراءات وزارعة الزراعة وعدم التقيد بقرارات المحاكم، لذلك #أعلن_اضرابي_عن_الطعام_حتى_الافراج وحسبنا الله ونعم الوكيل، دولة الظلم ساعة".

وفي منشور آخر كتب الكحلوت قبل اعتقاله، "بناء على المتابعة والاتصال بي من قبل العلاقات العامة لدي مكتب الاستاذ النائب العام فيما يتعلق بالاستدعاء الاداري ووعدهم نظر المظلمة حسب الاصول سوف يتم حذف البوست المتعلق بسوء الاجراءات المتعلقة بالقرار الاداري المذكور في البوست السابق".

المحامي محمود الشرقاوي كتب عبر صفحته على فيسبوك قائلاً: الصديق والزميل "أمية الكحلوت"، يعلن عبر صفحته على الفيس بوك اعتقاله على اثر منشور ينتقد فيه وزارة الزراعة، كامل تضامني مع الصديق امية.

المحامي "زيد عزيز" نشر عبر صفحته تضامناً مع زميله الكحلوت حيثُ كتب: "ربنا يفك أسرك يا صديقنا .. معلش .... شدة و بتزول بأمر الله تعالى".

المدرس عبد الرحمن الحسيني كتب: "الصديق أمية الكحلوت، رجل قانون محترم، وأتمنى على الجهات التي اختصمته النظر بعين التماس العذر حتى وان أخطأ وتوقيفه اهانة للجميع".

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق