من يزرع الريح يحصد العواصف..

أبو خوصة: تصريح "القدوة" وضع النقاط على الحروف.. ومن لا يلتزم بإرادة الفتحاويين لن يلتزموا به

19 يناير 2021 - 10:37
صوت فتح الإخباري:

شدد القيادي في حركة فتح، توفيق أبو خوصة، اليوم الثلاثاء، على أن رفض عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. ناصر القدوة لخوض الانتخابات بقائمة مشتركة مع حركة حماس وضع النقاط على الحروف، رغم محاولات تزييف إرادة الفتحاويين.
وأكد أبو خوصة، في تغريدةٍ له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، عن رفضه "بيع الأول والتالي مقابل مكاسب ووعود وهمية (من / إلى)، بيع المنظمة والسلطة والتشريعي وعلى البيعة قطاع غزة بكل ما فيه ومن فيه، هذا موقف وصوت فتحاوي حقيقي يعبر عن مكنون الروح الفتحاوية الأصيلة التي تسكن في دواخل أبناء الديمومة".
كما شدد على ضرورة الوحدة الداخلية والشراكة الوطنية الصادقة والتمايز الطبيعي في الجهد والرؤى والبرامج، ولتكن العملية الانتخابية بوابة إيجابية للتغيير الجدي على أسس من النزاهة والعدالة والشفافية.
وأشار أبو خوصة إلى أن من لا يلتزم بإرادة الفتحاويين لن يلتزموا به، مضيفاً: "من يزرع الريح يحصد العواصف".
وكان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. ناصر القدوة أعرب رفضه لما يسمى بالقائمة المشتركة بين فتح وحماس، لأنها غير ديمقراطية ولأنها تتجاهل كل ما حدث في السابق ولأنها غير ممكنة سياسياً.
وأضاف في تصريح صحفي أمس الإثنين، أن "القائمة المشتركة" تفوح منها رائحة الانتهازية والمصالح الشخصية على حساب مصالح الشعب
وقال إنه يتمنى لمصلحة الوطن ولمصلحة هذه الفصائل أن تخوض الانتخابات سوية مع بعضها البعض كتيار وطني يساري لديه موقف ومطالب مختلفة، موضحا: "أكرر موقفي الداعم دائماً لكافة أشكال الوحدة الفلسطينية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق