المكتب الحركي للأطباء: نقف بجانب نقابة الاطباء حتى يتم تنفيذ مطالبهم العادلة

22 فبراير 2021 - 20:39
صوت فتح الإخباري:

أكد المكتب الحركي المركزي للأطباء بحركة فتح ساحة غزة، بوقوفه المطلق إلى جانب نقابة الأطباء في كافة خطواتها النقابية وصولا الى تنفيذ المطالب العادلة للأطباء.

ودعا المكتب الحركي للأطباء في بيان له، كافة فصائل العمل الوطني وأبناء شعبنا الحر إلى مساندة نقابة الأطباء في المحافظات الشمالية كي يتمكنوا من تقديم الخدمة الكريمة لشعبنا الذي يستحق رعاية صحية ترتقي وحجم تضحياته.

وأكد على ضرورة تنفيذ ما قطعته الحكومة على نفسها قبل الذهاب إلى الانتخابات خشية من تنكر الحكومة المقبلة لما تم الاتفاق عليه .

وختاما يشدد المكتب الحركي على ضرورة أن يتم تحقيق مبدأ المساواة بين الأطباء في كل الوطن بعيدا عن حسابات الجغرافيا التي فرضها الإنقسام المرير وما ترتب عنه من تمييز بين الموظفين.

 

نص البيان كامل

بيان صادر عن المكتب الحركي المركزي للأطباء بحركة فتح ساحة غزة .
الزميلات والزملاء الكرام :
مرة أخرى تتنصل الحكومة الفلسطينية من التزاماتها اتجاه المطالب العادلة للأطباء الذين سجلوا موقفا مشرفا وعلقوا اضرابهم الأخير مغلبين مصلحة المواطن على مطالبهم المشروعة واستجابة لكل الأصوات التي دعتهم إلى مواصلة عملهم في ظل انتشار فايروس كورونا على أن تفي الحكومة بكل ما تم الاتفاق عليه في موعد أقصاه شهر إبريل من العام 2020.
وتفاجأت نقابة الأطباء في المحافظات الشمالية  بموقف الحكومة التي قابلت الموقف الوطني والأخلاقي للأطباء بمزيد من الاجحاف والاستهتار خاصة بعد انتهاء الذرائع التي تذرعت بها الحكومة في المماطلة وأهمها قرصنة الاحتلال على أموال المقاصة.
إننا في المكتب الحركي المركزي للأطباء بساحة غزة وإزاء تحلل الحكومة من التزاماتها لنؤكد على التالي:
أولا: وقوفنا المطلق إلى جانب نقابة الأطباء في كافة خطواتها النقابية وصولا الى تنفيذ المطالب العادلة للأطباء.
ثانيا: ندعو كافة فصائل العمل الوطني وأبناء شعبنا الحر إلى مساندة نقابة الأطباء في المحافظات الشمالية كي يتمكنوا من تقديم الخدمة الكريمة لشعبنا الذي يستحق رعاية صحية ترتقي وحجم تضحياته.
ثالثا:نؤكد على ضرورة تنفيذ ما قطعته الحكومة على نفسها قبل الذهاب إلى الانتخابات خشية من تنكر الحكومة المقبلة لما تم الاتفاق عليه .
وختاما يشدد المكتب الحركي على ضرورة أن يتم تحقيق مبدأ المساواة بين الأطباء في كل الوطن بعيدا عن حسابات الجغرافيا التي فرضها الإنقسام المرير وما ترتب عنه من تمييز بين الموظفين.
ومعا وسويا حتى الانتصار لمطالبا العادلة
المكتب الحركي المركزي للأطباء 
ساحة غزة 
الاثنين 22 شباط2021

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق