فيديو.. عوض: جهات مشبوهة تحذر المواطنين من الترشح ضمن قائمة تيار الإصلاح

20 مارس 2021 - 20:25
صوت فتح الإخباري:

 قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، الدكتور عبد الحكيم عوض، اليوم السبت، إن جهات مشبوهة تسعى إلى تهديد الكثير من قيادات وكوادر تيار الإصلاح في الضفة الغربية والقدس، عبر اتصالات هاتفية، محذرة إياهم من الانضمام إلى قائمة تمثل التيار.

وأكد عوض، أن قيام جهات مشبوهة بنشر قوائم مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي حول قائمة تيار الإصلاح الديمقراطي بالتزامن مع فتح باب الترشح للانتخابات التشريعية، لن يؤثر على قرارات التيار ولا بالطريقة التي يتم العمل به لتشكيل القائمة الخاصة بالتيار.

وأشار عوض إلى أن التيار يتوقع المزيد من هذا العبث والتدخل، لإثارة الفوضى وخلط الأوراق ونشر الفتنة، مؤكدا أنه مؤامرة تقوم بها الجهات المشبوهة، لافتا إلى أن التيار يعلم كيان وهوية هذه الجهات المشبوهة.

وقال عوض، إن الأولوية الأولى لتيار الإصلاح هي إصلاح النظام السياسي الذي شابه الكثير من الشوائب وأصبح بعيدا عن تحقيق الأهداف الوطنية، وقسم الأراضي الفلسطينية بين الضفة وغزة وأذى الأسرى والجرحى بقطع رواتبهم، وتسبب في الخلل المجتمعي ومارس التمييز وحارب الحريات.

وأضاف عوض، سنشارك في قائمة تيار فقط، ينضم إلينا كل المكافحين من أجل الحريات وكل المناضلين مهما كان أراهم نتفق على برنامج انتخابي واحد ونشارك في قائمة واحدة، مشيرا إلى أنه السبب في التأخر بتسجيل قائمة التيار باليوم الأول.

وتابع، إن لم يتثنى ذلك فسيتم تشكيل قائمة تمثل تيار الإصلاح الديمقراطي من كوادره يراعى في عضويتها القبول الاجتماعي والكفاءة والتجربة والخبرة والشفافية، ويتم تمثيل الشباب والمرأة وتشمل جميع المعايير حتى تحظى القائمة بالنجاح.  

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق