تيار الإصلاح: استشهاد أبو الخير على يد المستوطنين سلوك عنصري وإجرامي ضد أبناء شعبنا

15 إبريل 2021 - 21:39
صوت فتح الإخباري:

أكدت اللجنه الاجتماعيه في ساحة غزة - ملف الشهداء-، أن الاحتلال لا يكتفي باطلاق النار على أبناء شعبنا، وخاصه الشباب بل يستخدم السيارات ويحولها لأداة قتل ضد شبابنا .

وأضافت في بيان صحفي، على لسان  خالد أبو طير منسق ملف الشهداء:" أن مسلسل القتل وأستهداف الشباب الفلسطيني الذي يمارسه جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين مازال مستمراً، بعد أستشهاد الشاب علي أبو الخير من مخيم بلاطه".

وتابع:"وبحسب المصادر أن الشهيد تم دهسه بسياره من قبل مستوطن بالقرب من مدينة أريحا اليوم الخميس الموافق15/4/2021، ليسقط شهيداً ليروي بدماءه الطاهره ثرى الوطن الغالي".

 ونعى ملف الشهداء في ساحة غزه الشهيد علي أبو الخير الذي سقط هذا اليوم بعد دهسه من قبل مستوطن صهيوني، مؤكداً أن هذا الاعتداء الوحشي يندرج في إطار استهداف الاحتلال المتواصل لشبابنا في كل مكان بهدف قتلهم.

وأدان هذا السلوك العنصري والأجرامي وغير مبرر ضد أبناء شعبنا، مطالبة المؤسسات الدوليه ومنظمات حقوق الأنسان المعنيه بالخروج عن صمتها والتحرك العاجل من أجل لجم هذا الاحتلال وقطعان مستوطنيه، وفضح ممارساته و توثيق جرائم القتل والتنكيل التي يمارسها هذا المحتل ضد الشباب الفلسطيني في كل أماكن تواجدهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق