التزاماً بالواجب الوطني والأخلاقي..

شاهد.. تيار الإصلاح الديمقراطي يشارك في حملة " حنعمرها" في غزة

23 مايو 2021 - 21:53
صوت فتح الإخباري:

شاركت قيادات تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الأحد، في حملة "حنعمرها" لتنظيف شوارع غزة، بعد انتهاء العدوان الإسرائيلي على القطاع 

وأكد توفيق أبو خوصة، القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح؛ خلال مشاركته في حملة حنعمرها، أن المشاركة في مثل هذه الحملات شكل من أشكال الالتزام المبدئي والأخلاقي والوطني اتجاه المدينة التي قدمت الكثير لكل أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشار أبو خوصة، إلى أن من سمات الشعب الفلسطيني قدرته على تجاوز الصعاب والذهاب باتجاه المستقل بالبناء والاعمار رغم كل أشكال التدمير والعدوان والإرهاب الذي مارسه الاحتلال الإسرائيلي خلال الفترة الماضية.

ووجهت  صبحية الحسنات، نائب أمين سر هيئة العمل التنظيمي بساحة غزة، رسالة للعالم العربي وللعالم، أن غزة بالرغم من العدوان الاسرائيلي عليها والاستهدافات المتكررة وحجم الدمار الذي خلفه الاحتلال، تنتفض اليوم بسواعد أبنائها لتصبح مدينة جميلة لا تنكسر مهما حدث.

وأضافت الحسنات، أن الشعب الفلسطيني يخرج قوياً من بين الركام، وسيسجل التاريخ أ، لنا أرض وسنحررها يوماً ما بسواعد الأبطال الفلسطينيين،ـ وبشجاعة الشباب.

وتابعت الحسنات، الشعب الفلسطيني شعب مسالم، يُحب المستقبل والحياة، والأمان والسلام، وجاء ليجعل غزة نظيفة من الدمار الذي خلفه العدوان، ليوصل رسالة المحبة للأطفال وذويهم، مفادها غزة ستبقى جميلة عصية على الانكسار.

ومن جهته، قال صلاح العويصي أمين سر هيئة العمل التنظيمي بحركة فتح ساحة غزة، أن الشباب الفلسطيني جاء اليوم من كل المحافظات ليعلنوا تضامنهم الكامل مع أصحاب الأبراج المدمرة.

ووجه العويصي، رسالة لكل العالم ولكل الشرفاء من خلال الجماهير العربية والوطنية بأن غزة يد واحدة وبسواعد شبابها سنعمر المدينة التي تعرضت لدمار الحجر والبشر والبنية التحتية على مدار 11 يوماً.

وختم العويصي حديثه قائلا " انتصرنا في المعركة وسيكون لنا انتصار اخر في الميدان وبعد أشهر قليلة ستشاهدون غزة أجمل وأنظف ، غزة تستحق الحياة وشبابها يستحق أن نقدم لهم كل ما نملك" .

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق