فتح تنعى شهداء معركة جنين.. واضراب عام في المدينة

10 يوليو 2021 - 07:35
صوت فتح الإخباري:

نعت حركة " فتح" الشهداء الابطال الذين ارتقوا خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في مدينة جنين فجر يوم الخميس، وهم ‏ الشهيد البطل المطارد جميل العموري، والشهيد البطل الضابط ابن جهاز الاستخبارات العسكرية أدهم ياسرعليوي والشهيد الضابط البطل ابن جهاز الاستخبارات العسكرية تيسير محمود عيسة.

وقالت فتح في بيان مفوضية الإعلام، انه وبمزيد من الفخر والاعتزاز بالشهداء الذين ارتقوا وهم يدافعون عن كرامة الوطن والمواطن وتزهو بالفخر والاعتزاز الكبير لجماهير شعبنا واهلنا في جنين بهبتهم الفورية بالوقوف سدا منيعا مع اجهزتهم الامنية في صد عدوان المحتل ليشكل هذا التلاحم عنوانا للاستقلال والكرامة الوطنية.

وقالت الحركة ان كل الخيارات متاحة أمام شعبنا للدفاع عن الأقصى والقدس العاصمة بوصلة الحق المغتصب وقبلة الفدائيين والشرفاء .. تهون لأجلها الدماء والمهج.

واستنكرت حركة فتح الإجرام والاستبداد الصهيوني اليوم بحق ابناء شعبنا في كل مكان وتؤكد بأن كل أشكال الإرهاب التي تمارس ضد شعبنا لن تثنيه عن مواصلة درب النضال حتى النصر والتحرير وتطهير أرضنا المقدسة من جنود الاحتلال والمستوطنين ولن يسقط حقنا وسنبقى ندافع عن القدس العاصمة وكل شبر من وطننا المقدس.

وختم بيان فتح: ان شعبنا وقيادتنا واجهزتنا اعتادت المجابهة ولا يخشون الموت من اجل حرية الوطن وسندافع عن كرامتنا ومقدساتننا نيابة عن الأمتين العربية والإسلامية وسنصمد فوق أرضنا وسيزول الاحتلال حتماً.

ومن جهة أخرى، أعلنت الفصائل والقوى الوطنية الإضراب الشامل في جنين حداداً على أرواح الشهداء جميل العموري، وأدهم عليوي، وتيسير عيسة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق