شاهد.. فنانة مصرية ترد على منتقديها واتهامها بالشذوذ بسبب فيديو لها مع ابنها

21 يوليو 2021 - 21:27
صوت فتح الإخباري:

جدل كبير وضجة غير متوقعة وانتقادات وجهت للفنانة المصرية هيدي كرم بعد نشرها لفيديو مع ابنها عبر حسابها بتطبيق وموقع "انستقرام" وهو يحملها فوق ظهره.

هيدي كرم تواجه انتقادات قاسية

ونشرت هيدي كرم فيديو عفوي تظهر من خلاله مع ابنها وهو يمارس بعض التدريبات الرياضية من داخل المنزل وظهر وهو يحملها أثناء ممارسته للرياضة وعلقت كاتبة:"حياة قلب امه بنشيلهم و هما صغيرين ويشيلونا و هما كبار".

وسرعان ما لاقى الفيديو عددا من التعليقات بسبب الظهور النادر لابنها الذى قليلا ما تشارك صور له عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما وجهت سيل من التعليقات المسيئة والانتقادات لهيدي كرم بشكل كبير الذين اعتبروه غير لائق ومنهم من اعتبروه شذوذ فكري وأخلاقي.

هيدي كرم ترد على المنتقدين

وحرصت هيدي كرم ترد على المنتقدين لها بسبب ظهورها مع ابنها من خلال عدة فيديوها سجلتها ونشرتها من خلال خاصية القصص المصورة "ستوريز" بأنستجرام.

وقالت هيدي كرم:"بجد انتو ناس مرضى، بجد، يعني الفيديو اللى أنا منزلاه لابني دا، وبعض التعليقات اللى جاتلى دى مش من كل الناس الحقيقة، بعض الناس بتتمنى ليا الصحة وتتمنى له الصحة، وفرحانين بيه وبياركولي عليه ويقوليلي ربنا يخليهولك".

وأضافت كرم "بس في بعض الناس مريضة بجد، انتو يا جماعة هبل؟ مجانين؟ هطل؟ انتو مضحكين جدا، والحقيقة انتو اللى مقرفين مش أنا، أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني، القرف في دماغكم انتو والمرض في دماغكم انتو والغباء في دماغكم انتو، هقولكم ايه، ربنا معاكوا".

هيدي كرم ترد مع عمرو أديب

كما ردت هيدي كرم مرة آخرى مع الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامجه "الحكاية" المعروض على قناة mbc مصر، إذ أعربت عن استيائها من الهجوم الذي تعرضت له بعد نشرها فيديو مع ابنها وهما يمارسان الرياضة، معلقة:"صورت الفيديو بمنتهى التلقائية".

وقالت إن ابنها، يبلغ من العمر 21 عامًا، ويمارس الرياضة باستمرار ورغب بأن يحملها على ظهره أثناء قيامه بتمرين الضغط، موضحة أنها كانت صاحبة فكرة تصوير الفيديو ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت أنها قادرة على الرد وبقوة على كل من يهاجمها أو يسبها إلا أنها ولاحترامها لنفسها ولعملها لا تقدم على ذلك، مشيرة إلى تصويرها لفيديو بث مباشر للرد على هجوم الناس.

وعن التعليقات التي وردت لها، قالت:"بيقولوا لي في التعليقات أن البودي بوزيشن بتاعنا فيه شذوذ وأن الفيديو مقزز، فين المقزز فيه؟".

وعن رد فعل ابنها، ذكرت أنه متفهم وناضج بالدرجة التي يجعله يتوقع حدوث مثل هذا الهجوم، متابعة:"لكن أنا حزينة أنو بيقرأ كده وأن الموضوع كبر وأني أخدت القرار ونزلت الفيديو،زعلانة أن فرحتي بيه وبنفسه اتقابلت بهذا الكم من الهجوم".

يشار إلى أن آخر أعمال هيدي كرم هي مشاركتها في مسلسل "فارس بلا جواد" الذي عرض في المارثون الرمضاني الماضي مع الفنان  مصطفى قمر، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: طارق عبد العزيز، طارق الإبياري، محمد ثروت، سليمان عيد، رندا عبدالسلام، ومجموعة من ضيوف الشرف، مثل: سوسن بدر، نور قدري، مي كساب، هنا شيحة، داليا مصطفى، مي سليم، هنادي مهنا، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، داليا البحيري، بشرى، تيام مصطفى قمر، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.​

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق