شاهد.. تيار الإصلاح يطلق حملة إلكترونية دعما للأسير المضرب الغضنفر أبو عطوان

02 يونيو 2021 - 19:57
صوت فتح الإخباري:

يواصل نشطاء وكوادر فلسطينيون التضامن مع الأسير الفلسطيني المضرب عن الطعام ما يزيد عن 59، دعماً واسناداً لمسيرته داخل السجون الإسرائيلية، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر، أن الحالة الصحية للأسير الغضنفر أبو عطوان قد تدهورت بشكل كبير، وهو لايزال مضرباً عن الطعام منذ 59 يوماً، رفضاً لاعتقاله الإداري.

بدوره غرد اياد الدريملي امين سر مفوضية الاعلام في حركة فتح قائلا: "الاسري في سجون الاحتلال يخوضون معارك الامعاء الخاوية يتحدون فيها ارادة السجان بعزيمتهم ويناضلون من اجل حريتهم، الحرية لاسرى الحرية في السجون الاسرائيلية، #الغضنفر_أبو_عطوان.

 

 

ومن جانب آخر، فقد غرد طاهر أبو زيد نائب امين سر مفوضية الاعلام في حركة فتح قائلاً: "لابد لليل أن ينجلي..ولا بد للقيد أن ينكسر.. #الغضنفر_أبو_عطوان .

 

 

 

ونشرت الصفحة الرسمية لحركة فتح تصميماً تكتب فيه "59" يوماً على التوالي يواصل الاسير الغضنفر ابوعطوان إضرابه المفتوح عن الطعام.

 

 

 

وغرد الناشط الفتحاوي والسياسي ابوخالد دياب على صفحته الفيسبوك قائلاً: "حَـــيِّ الأسِـيْـرَ إذا أتـَـــاكَ نِـــــداءُ..واهْـتـِفْ: لِيَحْيَ الإخْوَة ُ السُّجَنَـــاءُ.. #الغضنفر_أبو_عطوان"

 

 

وكتب الناشط والاعلامي الفلسطيني سعيد الطويل، تدهور صحي وتدخل طبي سريع لإنعاش الأسير #الغضنفر_أبو_عطوان.

 

 

 

 

وأوضح مدير مكتب هيئة شؤون الأسرى والمحررين، في بيت لحم، منقذ أبو عطوان، أنّ "الأسير أبو عطوان دخل في غيبوبة جديدة في مستشفى "كابلن" الإسرائيلي، ووضعه الصحي في تدهور مستمر".

 

وكما أعلنت عائلة الأسير أنّ ابنها فقد قدرته على النطق والكلام نتيجة تدهور حالته الصحية، محملة سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياته.

 

وقالت شقيقة الأسير إن الحكم الإداري بحق شقيقها مستمر مع دخوله اليوم ال59 في الإضراب عن الطعام، رغم تدهور حالته الصحية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق