أسرى فتح: نناشد ابناء الحركة بالتصدي للمتفردين والفاسدين

30 يونيو 2021 - 21:42
صوت فتح الإخباري:

دعا أسرى حركة فتح في سجون الاحتلال، عموم أبناء الحركة في الوطن والشتات للتصدي للمتفردين والفاسدين والمهيميين على قرار حركة فتح.

إليكم نص البيان كاملا كما وصل "صوت فتح":

بسم الله الرحمن الرحيم

بتحية الشهداء نحييكم و من قلب المعاناة من  الجرح النازف و باسم كل احرار الفتح الغيورين على ارث حركتنا المعبد بدماء  الاف الشهداء، ومن هنا من الخط الاول من داخل الاسر نؤكد اننا سنكون الحصن المنيع الذي يتصدى لكل اشكال الفساد و التفرد بحركتنا العملاقه بتاريخها و تضحيات ابنائها

ومن هنا نناشد كل الشرفاء الغيورين داخل الحركة للوقوف بوجه المتفردين  بقرارات حركتنا و عدم الالتفات لكل ما يصدر عن المجلس الثوري من قرارات ولن نسمح كابناء لهذه الحركة بان تكون قرارات الحركة رهينه بيد اشخاص معينين.

كما ونهيب بالاخوة اعضاء مجلسنا الثوري ان يحذوا حذو الاخ القائد الحر احمد كميل ابو العوض  للجم القرارات و التعيينات التي و مع الاسف تقتصر  على ابناء المسؤولين، كما و نطالب  الاخ القائد العام لحركة فتح السيد ابو مازن باعادة النظر في مجمل هذه  القرارات التي تغرق حركتنا بالفساد.

 ستبقى فتح عصيه على الانكسار بوجه كل المستفيدين و الطامعين بمقدرات هذه الحركة  .. فتح كانت و ستبقى النبراس لكل الشرفاء و احرار العالم ، وأخيرا و ليس اخرا ندق ناقوس الخطر امامك.

اخوانكم الكادر الفتحاوي داخل قلاع الاسر

عنهم الاخ محمد ابو الرب التيع

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق