الشبيبة الفتحاوية تستقبل الطلبة في أول أيام التسجيل الجامعي

10 أغسطس 2021 - 13:49
صوت فتح الإخباري:

نظمت حركة الشبيبة الفتحاوية بساحة غزة فعاليات إستقبال للطلبة الناجحين في إمتحانات الثانوية العامة في مختلف المؤسسات التعليمية في القطاع .

وزينت الشبيبة الجامعات بعبارات التهاني للطلبة وقدمت الشبيبة الحلوى للطلبة المسجلين وللطواقم الإدارية في الجامعات والكليات متمنية لهم عاما دراسيا مكللا بالتوفيق والنجاح.

كما رافقت هيئات الشبيبة الإدارية في الجامعات الطلبة لتعريفهم بإجراءات الإلتحاق وبأقسام المؤسسات التعليمية مؤكدة لهم بأن أبناء الشبيبة سيسخروا أنفسهم على مدار اللحظة لخدمة الطلبة من أجل مساعدتهم خلال مسيرتهم التعليمية .

 وأعدت سلسلة من الأنشطة الخدماتية للطلبة الفلسطينيين في جامعات وكليات القطاع ستنفذها في المرحلة المقبلة.

وقال محمود خضر مسؤول ملف الإعلام في حركة الشبيبة الفتحاوية بساحة غزة: الشبيبة الفتحاوية تساند الطلبة في كافة المراحل وتساهم في مساعدتهم، وتقديم كافة الخدمات لهم في مختلف جامعات قطاع غزة.

وأضاف خضر، الشبيبة الفتحاوية تنفذ اليوم استقبال للطلاب الجدد في كافة جامعات قطاع غزة، ونتواجد في الجامعات لاستقبال الناجحين في الثانوية العامة ولتهنئتهم بالنجاح.

وأكد خضر، كوادر الشبيبة الفتحاوية في كافة الجامعات والطليات متواجدون لخدمة الطلاب وتسهيل وصولهم لكافة مكونات الجامعة ولتذليل العقبات امامهم.

ويذكر أن الشبيبة تقدم خدماتها في كافة الجامعات والكليات على مدار العام الدراسي بشكل كامل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق