شاهد.. تيار الإصلاح يوقع اتفاقية مشروع "بسمة أمل" بالشراكة مع وزارة التنمية بغزة

05 سبتمبر 2021 - 11:52
صوت فتح الإخباري:

وقعت حركة فتح ساحة غزة، اليوم الأحد، اتفاقية مشروع "بسمة أمل" بالشراكة مع وزارة التنمية الإجتماعية بغزة بهدف تقديم الدعم للأشخاص ذوي الإعاقة.

وجاءت هذه الاتفاقية انطلاقاً من المسؤولية الوطنية والدور المجتمعي لحركة فتح – ساحة غزة تجاه الفئات الهشة لا سيما الأشخاص ذوي الإعاقة، بهدف دمجهم في المجتمع ومساعدتهم على ممارسـة حياتهم الطبيعية.

وقال د. عماد محسن الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، انه في إطار المسؤولية الاجتماعية والوطنية تجاه كافة شرائح شعبنا ومن بينهم الأشخاص ذوي الإعاقة كانت هذه الشراكة بيننا وبين وزارة التنمية الاجتماعية بتوفير الأجهزة الطبية".

وأضاف محسن خلال تصريح له،: "أن توقيع الاتفاق كان استجابة سريعة ومعتادة من النائب محمد دحلان قائد تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح لتوفير هذه الأجهزة الطبية المساعدة التي تعين الأشخاص من ذوي الإعاقة على التكيف مع واقع الإعاقة والتقدم إلى الأمام باعتبارهم أصحاب همم عالية".

وفي السياق، أكد غازي حمد وكيل وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة، على المردود الإيجابي لمشروع بسمة أمل" على ذوي الإعاقة، والذي يساهم في توفير احتياجاتهم الأساسية.

وشكر حمد تيار الاصلاح الديمقراطي بحركة فتح ساحة غزة، على المساعدات التي يقدمها والاتفاقية التي تساهم في توفير الاحتياجات والمعدات الطبية، مؤكداً على التعاون المشترك بين بين حركة فتح ساحة غزة ووزارة التنمية الاجتماعية في العديد من البرامج.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق