جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات للمنازل في الضفة والقدس

15 سبتمبر 2021 - 07:00
صوت فتح الإخباري:

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر يوم الأربعاء، حملة مداهمات وتفتيش بمنازل المواطنين، في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، أنّ جيش الاحتلال شن حملة اعتقالات في صفوف المواطنين بينهم أسرى محررين، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس، واقتادتهم إلى مراكز التحقيق الخاصة بها.

في مدينة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى يوسف فؤاد عودة من بلدة حوارة، بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح.

وفي القدس، أعادت شرطة الاحتلال اعتقال الأسير المحرر مدحت العيساوي من بلدة العيسوية شرق المدينة.

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب اقتحامها عدة احياء بمدينتي رام الله والبيرة، دون ان يبلغ عن وقوع إصابات.

في غضون ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر من سجون الاحتلال جمال زيد "أبو ثائر" (65 عاما) عقب مداهمة منزله في حي الارسال بمدينة البيرة.

واندلعت الليلة الماضية وفجر الأربعاء، مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال الإسرائيلي، عند حاجز الجلمة العسكري، وعلى الشارع المحاذي لمستوطنة "دوتان" بمحافظة جنين.

وذكرت مصادر أمنية، أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال في الموقعين عقب فعاليتين مساندتين للأسرى، أشعل خلالهما الشبان الإطارات ورشقوا مركبات الاحتلال بالحجارة.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد وقرية العرقة، وشنت حملة تمشيط وتفتيش واسعة، ونشرت فرقة مشاة بين حقول الزيتون وبمحاذاة جدار الفصل العنصري.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت في يعبد الليلة الماضية الشابين نزال جمال تركمان، ومحمود عزيز تركمان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق