شاهد.. تيار الإصلاح ينظم مهرجانا في رفح إحياء لذكرى الخالد عرفات

15 نوفمبر 2021 - 20:20
صوت فتح الإخباري:

نظمت لجنة الأشبال و الزهرات في مجلس الشباب الفلسطيني بحركة فتح في ساحة غزة، مساء اليوم الاثنين، فعالية "أبو عمار في عيون الأشبال و الزهرات" تخليداً للذكرى السابعة عشر لرحيل الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات " أبو عمار " في ملعب نادي الجماعي بمدينة رفح، وذلك بحضور لفيف من قيادة مجلس الشباب و مجلس المرأة بمحافظة رفح .

وعبر الأشبال والزهرات عن حبهم ووفائهم للقائد الرمز ياسر عرفات الذي كان أباً لهم وحاضناً لآمالهم وتطلعاتهم في الحياة، معبرين عن اعتزازهم وفخرهم بمقولته الراسخة :"سيرفع شبل من أشبال فلسطين، وزهرة من زهراتها علم فلسطين فوق أسوار القدس ومآذن القدس وكنائس القدس".

وأكدوا رفضهم لما قالته رئيسة وزراء دولة الاحتلال "جولدامائير" بأن الكبار يموتون والصغار ينسون"، قائلين: "لن ننسى وطننا فلسطين لأن حبه يسري في عروقنا، وسنواصل مسيرة ياسر عرفات ورفاق دربه حتى دحر الاحتلال، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.

واختتمت الفعالية بتوزيع الألعاب والهدايا، ورسم صورة الشهيد القائد ياسر عرفات، والتغني بمآثره ونضالاته عبر إلقاء الأشبال والزهرات مجموعة من القصائد الشعرية، والأهازيج الشعبية ، والأناشيد الوطنية مؤكدين أن روح الأب أبو عمار حاضرة دائما - رغم غيابه - في قلب وذاكرة كل شبل وزهرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق