كهرباء غزة تصدر تنويها للمواطنين في محافظة خانيونس

28 نوفمبر 2021 - 13:25
صوت فتح الإخباري:

 أصدرت شركة الكهرباء في محافظة خانيونس، اليوم الأحد، تنويهاً مهماً للمواطنين بشأن وجود عجز على خطتها والتي تستمر لمدة ساعتين من الساعة 6 حتى 8 صباحاً.

وذكرت شركة الكهرباء، في بيان، أن العجز سيشمل مناطق "ب" طريق رفح الغربية بجوار شارع جمال عبد الناصر، من عمارة جاسر حتى مستشفى ناصر، والمعسكر الجنوبي، والحاووز وبلال، وقاطع أبو مغصيب وخط البحر كله، من بئر عيا والبيوك، وكذلك قاطع أبناء زيدان النجار ومنطقة أسامة النجار.

وفيما يتعلق بالعجز الذي سيطرأ على الخطة، اليوم، من الساعة 8 حتى 10 صباحا، ذكرت الشركة، أنّه سيشمل كلاً من: مناطق "ج" وسط حي الامل من شارع المدرسة حتى جورت العقاد، والمنطقة الشمالية، وحي الأمل من مدرسة هارون حتى مصنع الآيسكريم، ومن منطقة الفصيلة حتى مسجد فلسطين، ومن منطقة كلية العلوم والتكنولوجيا.

أما العجز الذي سيطرأ من الساعة 10 صباحاً حتى 12 ظهراً، أوضحت أنّه سيشمل مناطق "د"، المعسكر الغربي، ومن طريق المشروع، ومن عنابة حتى قاطع الخدمات، والحي الإماراتي، ومنطقة الشئون، والترخيص القديم، وأبو معروف، ومسجد حليمة، ومحول الـ17.

وأشارت إلى أن مناطق "أ"، والشيخ ناصر والسكة ومدرسة عبد العزيز وقاسم وسوق الزيتون، ووسط البلد من شارع جمال عبد الناصر حتى حي الكتيبة، والمنطقة التعليمية بحي المحطة وشارع رقم 5 وعبد المحسن، ومن الكتيبة حتى مدخل حي الأمل وشامية والعبد ساوي، ومنطقة قيزان أبو رشوان، وكراج، ستشهد عجز من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2 مساء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق