رقص فاضح لفتاة في شوارع الرياض يثير جدلا واسعا في السعودية

08 ديسمبر 2021 - 18:15
صوت فتح الإخباري:

بعد أيام من واقعة رقصها في الشارع التي أثارت موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، كشف المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأن الجهة المختصة تمكنت من تحديد هوية رجل وامرأة ظهرا في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي بسلوكيات تخالف الذوق العام.

سورية وسعودي

وأكد المتحدث في تصريحات نقلتها وكالة الانباء السعودية، أن من ظهرا في الفيديو هما مواطن ومقيمة من الجنسية السورية. وجرى استدعاؤهما واستكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما.

وكان ناشطون قد تداولوا قبل أيام مقطعا مصورا أثار جدلا واسعا. يظهر فتاة ترقص بشكل فاضح في شارع عام بالعاصمة السعودية الرياض.

وأظهر المقطع المتداول على نطاق واسع فتاة ـ لم يتعرف على جنسيتها ـ وقد ترجلت من سيارة تركبها بجوار رجل كان هو السائق. ثم بدأت ترقص وتتمايل بشكل فاضح. بينما كانت ترتدي ملابس ضيقة جدا وكاشفة عن شعرها.

وصلة رقص

وكانت السيارة قد توقفت على ما يبدو في إشارة للمرور ووثق أحد المواطنين المشهد. بكاميرا جواله عندما تفاجأ بما حدث.

وندد العديد من النشطاء السعوديين بهذا المشهد الفاضح. مطالبين السلطات بالتدخل والقبض على تلك السيدة والرجل الذي كان معها التحريض على الفجور.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية قبل أيام مقاطع مصورة. أظهرت رقص مختلط بين شبان وفتيات من جمهور موسم الرياض. في مشاهد غير مألوفة داخل المجتمع السعودي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق