خلال مناظرة لمركز "مساواة"..

مرشح قائمة المستقبل لانتخابات نقابة المحامين محمد القُر يتحدث عن رؤية القائمة وبرنامجها الانتخابي

09 مايو 2022 - 15:17
صوت فتح الإخباري:

عقد المركز الفلسطيني لاستقلال المحاماة والقضاء "مساواة"، اليوم الاثنين، جلسة حوارية ومناظرة انتخابية بين المرشحين لانتخابات نقابة المحامين في مركز القدس، في قاعة الهلال الأحمر بمدينة رام الله.

وقال المحامي المرشح عن قائمة المستقبل، محمد القُر، : "إنَّ قائمة المستقبل شبابية وتُمثل تطلعات الشباب في نقابة المحامين، بصفتهم يُمثلون أكثر من نصف الهيئة العامة في النقابة"، مُوضحاً أنَّ القائمة تسعى للارتقاء بالحالة المهنية والوطنية لنقابة المحامين وتطوير العمل النقابي.

وأضاف في حديث صحفي له اليوم، المناظرة جاءت بهدف امتزاج برامج المرشحين وطرح أفكارهم، والإجابة على تساؤلات الهيئة العامة للمحامين حول البرامج المطروحة."

وتابع: "إننا نتمنى من جميع المحامين دعم قائمة المستقبل وهي قائمة شبابية، تمثل طموح الشباب خاصة ان غالبية أعضاء الهيئة العامة في نقابة المحامين هم من جيل الشباب وحرموا من حقوقهم على مدار 17 عاماً ولم يمارس جلهم العملية الانتخابية.

وأوضح القُر، إن هناك أزمات كثيرة  ربما الانقسام أحد أسبابها،  وتفرد قائمة أو فصيل معين في إدارة الانتخابات وإدارة مجلس نقابة المحامين، على مدار دورتين انتخابتين أو ثلاثة دورات.

وكشف أن قائمة المستقبل ستعمل على مبدأ الشراكة مع كل المحامين أعضاء الهيئة العامة ولن ننفرد في أي قرار  وسنتبنى أفكار المحامين وسنلامس حاجاتهم الاجتماعية والمالية في ظل هذه الظروف الصعبة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق