المرشحة "قويدر": برنامج قائمة المستقبل ينصب في خدمة المحامين وهذه رسالتنا لهم

10 مايو 2022 - 12:12
صوت فتح الإخباري:

أكدت المحامية سعدية قويدر، مرشح قائمة المستقبل، في انتخابات نقابة المحاميين، أن برنامج قائمة المستقبل  تناول كافة الصعد سياسياً ونقابياً ومالياً وخدماتياً ويشمل رؤيتها للمرحلة القادمة، وما يتضمنه من رؤى وأفكار لضمان تحقيق إنجازات تليق بأسرة القانون،

وأضافت ،كل برنامجنا الانتخابي ينصب في خدمة  المحامين  وتقوية مهنة المحاماة وتطوير  نقابتنا والرقي بها نحو الافضل،

وشددت قويدر على أن قائمة المستقبل "ستسعى للتفاعل ايضاً  مع القضايا المتعلقة بجرائم الاحتلال بحق شعبنا، ومتابعتها لدى المحاكم الإقليمية والدولية".

وتوجهت  قويدر برسالة للمحامين  قائلة: "انتم أدرى بمن يمثلكم ومن سيكون معكم دائماً،  وسيرتقي بمهنتكم ويكرس وقته لخدمتكم ولتقديم الافضل لكم وأنتم الأحرص على اختيار وانتخاب الأفضل لمجلس النقابة وهذه ثقتنا بكم".

وأكملت "نحن لا ننكر انجازات سابقة ولكن نسعى للافضل  ضمن البرنامج الانتخابي الذي نسعى لتحقيقه فور  حصولنا على عضوية مجلس نقابة المحامين ان شاء الله".

وتضم قائمة المستقبل ست مُرشحين، من الخبرات القانونية والنقابية الفلسطينية وهم:

•الاستاذ المحامي محمد (محمد حرب) القر، ورقمه الانتخابي (7)
•الاستاذ المحامي ناصر الدين غسان مهنا، ورقمه الانتخابي(8)
•الاستاذ المحامي عنان محمد نصر، ورقمه الانتخابي (9)
•الاستاذة المحامية سعدية حسونة قويدر، ورقمها الانتخابي (10)
•الاستاذ المحامي عبد الله محمد الأخرس، ورقمه الانتخابي (11) 
•الاستاذ المحامي ركان صبحي حمدان، ورقمه الانتخابي (12).

 وكشفت قائمة المستقبل النقابية   عن برنامجها الانتخابي لخوض انتخابات نقابة المحامين الفلسطينيبن، تحت شعار "بالقانون نحمي العدالة"، في دورتها لعام ( 2022- 2025 ).

وأوضحت القائمة، أنّ برنامجها يأتي انطلاقًا من الدور الوطني التاريخي الذي أدّاه على الدوام حُرّاس العدالة وحماة القانون، وأعضاء نقابة المحامين الفلسطينيين، وحفاظًا على الإرث النضالي للمحامي الفلسطيني الذي واجه المحتل الغاصب في قاعات القضاء المحلي والدولي، ودفاعاً عن هذا الجسم الذي يشكّل درّة تاج العمل النقابي في فلسطين، والتزاماً بالديمقراطية وحق الإنسان الفلسطيني في اختيار ممثليه في كافة المواقع.

وتضمن البرنامج الانتخابي لقائمة المستقبل 4 عناوين رئيسية، جاءت كالأتي:

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق