"أبو محمد": الكتائب مستعدة لصد أي عدوان ومقاتلينا على أتم الجهوزية

في ذكرى "سيف القدس"
10 مايو 2022 - 12:21
صوت فتح الإخباري:

أكدت كتائب شهداء الأقصى - فلسطين لواء الشهيد نضال العامودي، اليوم الثلاثاء، على استعداد مقاتليها لصد أي عدوان إسرائيلي يتعرض له شعبنا.

وقال المتحدث العسكري باسم الكتائب "أبو محمد" في تصريح مقتضب ورد لموقع "صوت فتح" نسخة عنه: "في الذكرى الأولى لمعركة سيف القدس يوم أن لبت كتائبنا نداء القدس وهب مقاتلونا نحو ساحات الوغى يتقدمون الصفوف الأولى مع رفاق دربهم من فصائل المقاومة مدافعين عن كرامة الأمة العربية والإسلامية وحماية مقدساتنا مهما كلف الثمن".

وأضاف: "حيث استبسل مقاتلونا في الميدان وقدمت كتائبنا خيرة مقاتليها في الوحدة الصاروخية، وبعد مرور عام على معركة سيف القدس فإن كتائب شهداء الأقصى لواء العامودي تراقب عن كثب مجريات الأحداث في ضفتنا الفلسطينية عموماً ومدينة القدس على وجه الخصوص بالإضافة إلى المناورات الصهيونية التي تسمى بـ"عربات النار". 

وشددت الكتائب، على استعداد مقاتليها لصد أي عدوان يتعرض له شعبنا وأن مقاتلينا على أتم الجهوزية للرد على أي عدوان صهيوني كما أن التهديدات الصهيونية بعودة سياسة الاغتيالات لن تضعف من عزيمة شعبنا ومقاومته الباسلة وستدفع حكومة الإرهاب الصهيوني ثمن أي حماقة تقوم بها.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق