تيار الإصلاح يدين عدوان الاحتلال على جنين ويدعو السلطة للوقوف عند مسؤولياتها

01 يوليو 2022 - 21:02
صوت فتح الإخباري:

 نعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، مساء اليوم الأربعاء، الشهيد البطل بلال عوض قبها الذي ارتقى برصاص الاحتلال في بلدة يعبد غرب جنين.

وقال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي علي سمحة، "نترحم على روح الشهيد البطل بلال قبها، ونتمنى الشفاء العاجل لكافة الجرحى البواسل".

وأصاف سمحة، "ندين ونستنكر بشدة هذا العدوان البربري الهمجي على الشعب الفلسطيني الأعزل من قبل جيش الاحتلال الذي يمعن في التنكيل بأبناء شعبنا ويستمر بالغطرسة باستخدام الآلة العسكرية ضد المواطنين الأبرياء". 

وأشار إلى أن تنفيذ الإحتلال لعمليات الإعدام داخل المناطق المنصفة "أ" تنصل واضح من اتفاق أوسلو ودلالة على عدم احترام الاحتلال لكافة المعاهدات والمواثيق.

ودعا سمحة المستوى السياسي الرسمي لمقاضاة الاحتلال والعمل بشكل جدي على وقوف السلطة الفلسطينية عند مسؤولياتها بحماية أبناء الشعب الفلسطيني والعمل بشكل فوري على وقف التنسيق الأمني وسحب الاعتراف بدولة الاحتلال.

كما دعا المجتمع الدولي للتدخل العاجل لوقف المجازر التي ترتكب بحق شعبنا الفلسطيني، لافتا إلى أن استمرار الاحتلال بهذه العنجهية ومحاولاته لكسر إرادة الشعب الفلسطيني من خلال سياسة العقاب الجماعي وإرهاب الدولة المنظم لن يثني من عزيمة شعبنا ولن يكسر إرادته وسيقود إلى مزيد من التصعيد وردود الفعل فلن يقف شعبنا الفلسطيني مكتوف الأيدي أمام هذا الإجرام المتواصل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق