بالفيديو.. تيار الإصلاح الديمقراطي يحصد 6 مقاعد في انتخابات نقابة الصيادلة

03 يوليو 2022 - 21:29
صوت فتح الإخباري:

حصدت قائمة المستقبل التابعة لتيار الإصبلاح الديمقراطي في حركة فتح  6 مقاعد في انتخابات نقابة الصيادلة بالمحافظات الجنوبية.

ووفق البيان الختامي لنتائج انتخابات نقابة الصيادلة، فإن قائمة المستقبل حصدت 6 مقاعد مقابل 7 مقاعد لقائمة القدس التي تضم حركتا حماس والجهاد الإسلامي والجبهة الشعبية.

بدورها، باركت قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح حصد قائمة المستقبل 6 مقاعد في الانتخابات.

وقال أمين سر قيادة حركة فتح في ساحة غزة الدكتور صلاح العويصي، إن تيار الإصلاح سجل إنجازا كبيرا بمقارعة تحالف قائمة القدس الانتخابي الذي يضم حماس والجهاد والجبهة الشعبية،

وأكد العويصي أن تيار الإصلاح سجل إنجازا مهما في هذه الانتخابات خاصة في ظل الدعوات التي أطلقها الفريق المحسوب على الرئيس محمود عباس بمقاطعة الانتخابات، مشددا على أن تيار الإصلاح سيكون حاضرا في أي استحقاق ديمقراطي قادم.

من جانبه، قال أستاذ العلوم السياسية الدكتور أيمن شاهين، إن نتيجة انتخابات نقابة الصيادلة مشرفة لتيار الإصلاح الديمقراطي الذي نافس تنظيمات لها جذورها وقواعدها الجماهيرية.

وأكد شاهين، أن هذه الانتخابات تعكس قوة تيار الإصلاح الديمقراطي على الأرض كقوة سياسية لها وزنها وحضورها ولا يمكن تجاوزها، حيث نافس 3 تنظيمات كبيرة وحصد 6 مقاعد في ظل مقاطعة الفريق المحسوب على الرئيس محمود عباس للانتخابات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق