تفاصيل جديدة وصادمة :

تفاصيل مقتل المذيعة المصرية "شيماء جمال" على يد زوجها

28 يوليو 2022 - 11:34
صوت فتح الإخباري:

بعد 7 أيام من تغيّبها وإبلاغ أسرتها بالواقعة، كشفت الأجهزة الأمنية لغز اختفاء المذيعة شيماء جمال التي قُتلت على يد زوجها المستشار، الذي تخلص من جثتها بدفنها في مزرعته بمنطقة البدرشين.

الشريك هو كلمة السر، الذي ساعد الأجهزة الأمنية في حل غز الاختفاء، وقال إنه تواجد في مسرح الجريمة؛ لأن المتهم كلَّفه بشراء المزرعة، ويوم الحادث استدرج زوجته بدعوى شرائها لها لإرضائها، وهناك نشبت مشادة كلامية بينهما فأشهر سلاحه الناري المرخص واعتدى عليها بالرأس فأرداها قتيلة.

واعترف الشريك أن الزوج أخفى الجثة، ثم أخفاه لدى مجموعة أشخاص في الساحل الشمالي خشية كشف أمره، لكنه نجح في الفرار، ثم أبلغ نيابة حوادث جنوب الجيزة بالواقعة.

كشفت مصادر قضائية رفيعة المستوى عن تفاصيل جديدة في اتهام مستشار بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال حيث أفادت المصادر بأنه قام بضربها على راسها بمقبض المسدس "طبنجة" ثم شوه وجهها بماء نار ثم دفنها في حديقة مزرعته بمدينة البدرشين. 
المذيعة شيماء جمال 

رفع الحصانة عن قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال 

وقالت المصادر إن مديرية أمن الجيزة أخطرت مجلس الدولة بالجريمة واتهام المستشار أ. ح بقتل زوجته فتم رفع الحصانة عنه للسماح للأجهزة الامنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه. 

وكشفت المصادر عن مفاجأة في واقعة اختفاء المذيعة شيماء جمال حيث تبين أن زوجها مستشار قتلها بعد ان هشم رأسها بأداة حادة. 

وكشفت مصادر أمنية وقضائية أن المستشار المتهم بقتل زوجته، هرب إلى دولة الإمارات عقب تنفيذ جريمته ثم ابلاغه باختفاء زوجته لإبعاد الشبهة عنه.

كما كشفت مصادر قضائية رفيعة المستوى عن تفاصيل جديدة في اتهام مستشار بمجلس الدولة بقتل زوجته المذيعة شيماء، وأفادت بأنه ضربها على رأسها بمقبض المسدس "طبنجة" ثم شوه وجهها بماء نار قبل دفنها في حديقة مزرعته بمدينة البدرشين. 

وقالت المصادر إن مديرية أمن الحيزة أخطرت مجلس الدولة بالجريمة واتهام المستشار أ. ح بقتل زوجته فتم رفع الحصانة عنه للسماح للأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه. 

الضحية هددت زوجها المستشار بإبلاغ زوجته الأولى 

وأضافت المصادر أن المجني عليها المذيعة شيماء جمال زوجة ثانية له وهددته بإخبار زوجته الاولى بزواجه منها ما دفعه لقتلها. 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بتغيب مذيعة تليفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة، تُدعى شيماء جمال، تبين من التحريات أنها تقدم برنامج المشاغبة، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ وأنها متغيبة من يوم 20 يونيو الجاري اي منذ 7 ايام. 

وتتابع عناصر البحث خط سير المذيعة في الفترة الأخيرة، وتستمع لأقوال أسرتها والمقربين منها، للتعرف على ظروف وملابسات غيابها.

واشارت التحريات الاولية التي اجريت بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الادارة العامة للمباحث ان المذيعة خرجت مع زوجها لشراء بعض المستلزمات، ثم طلبت منه انتظارها لتصفيف شعرها في كوافير بالشيخ زايد، وبعد انتظار لفترة طويلة لم تعد زوجته وفوجئ بإغلاق هاتفها، فقام بتحرير محضر داخل قسم الشرطة.

وتابعت التحريات الأولية أن المذيعة كانت منفصلة منذ فترة وتزوجت من آخر قبل تغيبها.

آخر ما كتبت شيماء جمال قبل مقتلها

وكانت اخر كلمات المذيعة الراحلة شيماء جمال على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث كتبت: " ناس بتبان في الخصام والبُعد والخناقات يا بنتي، سيبك من الشويه الحلوين اللي في الأول دول ؛ هتعرفي أصل كل واحد لما تحطيه في ضغط، لما تعتمدي عليه أو تبينيله نقطة ضعفك، ساعتها هتعرفي الشخص ده على حقيقته".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق