بتوجيهات من الرئيس السيسي..

بالتفاصيل.. إجراءات مصرية جديدة لرفع المعاناة عن المسافرين من معبر رفح

29 يوليو 2022 - 21:30
صوت فتح الإخباري:

أعلنت شركة هلا للاستشارات والخدمات السياحية.، اليوم الأربعاء 29 يونيو 2022، عن إجراءات مصرية جديدة لرفع المعاناة عن المسافرين الفلسطينيين عبر معبر رفح ، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وقالت الشركة، إنه وفي إطار تنفيذ توجيهات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وفي مبادرة لرفع الأعباء والمعاناة عن الفلسطينيين المسافرين خلال رحلتي السفر من معبر رفح ذهابا وإيابا، سيتم البدء بنقل المسافرين الفلسطينيين عبر باصات مكيفة وبأسعار رمزية، عبر شركة هلا للاستشارات والخدمات السياحية.

وأضافت أن هذا الإجراء يأتي لتخفيف الأعباء عن الفلسطينيين اعتبارا من يوم السبت الموافق 2/7/2022.

من جهتها، قالت مصادر مطلعة إن السفر سيكون من خلال شركة هلا فقط من خلال حافلات مقابل مبلغ 35 دولار على أن يكون الوصول بنفس اليوم ذهابا وعودة، موضحة أن نقل المسافرين سيكون من خلال نفق "تحيا مصر" دون الحاجة للمرور عبر المعدية، ما سيخفف من معاناة المسافرين بشكل واضح.

وبينت المصادر لـ"صوت فتح"، أن مبلغ الـ 35 دولار سيكون مقابل عملية النقل من المعبر إلى القاهرة وبالعكس، ولا علاقة له بتسجيل الداخلية او تنسيق المعبر او شيك العبور.

وأشارت إلى أن الفئات المسموح لها بالسفر من خلال شركة يا هلا  تشمل من فوق سن 40 عاما وتحت سن الـ 18 عاما، إضافة لحملة الجوازات المصرية والأجنبية والإقامات والتنسيقات.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق