لجنة اللاجئين في حركة فتح تطلق برنامجا تدريبيا لتمكين كوادرها بقضايا اللاجئين

03 يونيو 2022 - 13:15
صوت فتح الإخباري:

 أطلقت لجنة اللاجئين في حركة فتح ساحة غزة، برنامجها التدريبي لهيكل اللاجئين في محافظات القطاع، من أجل تمكين أعضاءها بالمعرفة الكاملة لكل ما يتعلق بالقضية الفلسطينية والقرارات الأممية التي صدرت عن الجمعية العامة للأمم المتحدة، والأونروا بجميع تفاصيلها، إضافة إلى مواقف تيار الإصلاح الديمقراطي تجاه قضية اللاجئين.

وتتوزع الخطة التدريبية بواقع 3 أيام تدريبية متواصلة في كل محافظة، وفي نهاية كل دورة سيتم منح المشاركين شهادة من قيادة التيار ولجنة اللاجئين بساحة غزة.

وبدأت الدورة التدريبية الأولى من محافظة الشمال، أمس السبت، واستهدفت هيكل لجنة اللاجئين كاملاً، إضافة للمميزين والناشطين في الهيئات العامة.

وافتتح الدورة التدريبية أمين سر لجنة اللاجئين في محافظة الشمال منذر العاصي مرحبا بالحضور ومؤكداً على الالتزام واستمرارية التفاعل والحضور.

ورحب أمين سر محافظة الشمال زياد أبو الجديان بالحضور، مؤكداً على قوة وتفاعل ملف اللاجئين وأهمية الدورات التدريبية التي تعمل على بناء القدرات لدى هيكل اللاجئين.

وأكد أمين سر لجنة اللاجئين في حركة فتح بساحة غزة، سعيد وشح، أهمية البرنامج التدريبي الذي أطلقته لجنة اللاجئين بساحة غزة، لما يشمله من معلومات قيمة ومهمة تمكن المشاركين من القيام بإعطاء ندوات ولقاءات عن قضية اللاجئين، مشدداً على ضرورة الحضور فترة انعقاد الدورة التدريبية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق