اتحاد المعلمين يُطالب وزارة المالية بعدم التباطؤ بصرف المستحقات

04 أغسطس 2022 - 09:58
صوت فتح الإخباري:

طالب الأمين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين سائد ارزيقات، اليوم الخميس، وزارة المالية بعدم التباطؤ بصرف المستحقات وتنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاصة بالمعلمين.

ونفى ارزيقات نية الاتحاد أو المعلمون، الدخول في إضراب مطلع العام الدراسي الجديد، مشددًا على أنه لم يصدر عن الاتحاد أي شيء يتعلق بالإضراب أو تعليق الدوام.

وأكد أن الاتحاد يتابع مع وزارة التربية والتعليم تنفيذ كافة الاتفاقات مع الحكومة التي تخص المعلمين، موضحًا أن هناك حديث واضح ومباشر بأهمية تطبيق الاتفاقات في مواعيدها وعدم تأجيلها.

وتابع ارزيقات: “الحل الوحيد أمام الجميع وأمام وزير المالية تنفيذ الاتفاقات حتى لا يكون هناك حجة لأي أحد بالدخول في الإضراب”.

وحث وسائل الإعلام بعدم التعامل مع ما اسماها “الصفحات الوهمية المشبوهة”، التي لا يعلم من أصحابها ومن ينشر البيانات، مشيرًا إلى أن هدفهم ارباك الساحة الوطنية والتربوية.

أردف: “اتحاد المعلمين يتابع منذ أكتر من شهر مع وزارتي التربية والتعليم والمالية تنفيذ الاتفاقات، ولكن للأسف حتى الآن وزارة المالية لم تنفذ الاتفاقات، ونحن نضغط عليهم حتى لا يتم الوصول لأي فعاليات احتجاجية من قبل المعلمين”.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق