نتطلع لمزيد من الشراكات الوطنية..

تيار الإصلاح: القائد دحلان لعب دورا كبيرا لإنجاز المصالحة المجتمعية وتحقيق السلم الأهلي

18 سبتمبر 2023 - 10:21
صوت فتح الإخباري:

قال الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، عماد محسن، أن التيار ينظر بإيجابية عالية نحو تأسيس اللجنة الوطنية للشراكة والتنمية، مضيفاً بأن التيار يرى بأن إتمام ملفات المصالحة المجتمعية هو أولوية كل المراحل، بجانب الجهود الإغاثية والتنموية في مجتمعنا الذي يعاني ظروف الاحتلال والحصار والانقسام. 

وتابع محسن، اننا نتطلع إلى المزيد من الشراكات الوطنية، ونأمل أن تتحول كل مسارات الفعل نحو شراكة سياسية تُفضي إلى وفاقٍ وطني ومصالحة وطنية واتفاق على برنامج نضالي وكفاحي موحد، وآليات تعزز قضيتنا الوطنية في كل المحافل.

وأكد، إن رؤية قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي ممثله بالأخ القائد محمد دحلان، نحو جبر الضرر، وإنهاء ملف المصالحة المجتمعية، هي رؤية وطنية تنبع من حس وطني، يهدف لتوطيد العلاقة الأسرية وبناء السلم الأهلي في المجتمع الفلسطيني. 

وأردف محسن، أن القائد دحلان لَعب دوراً هاماً وكبيراً في تطبيق بند المصالحة المجتمعية الشاملة من اتفاق القاهرة لعام 2011، من خلال رعاية وجَلب التمويل اللازم لتوطيد العدالة الانتقالية، بالاستناد إلى رعاية ودعم الأشقاء العرب وفي مقدمتهم من دولة الامارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق